الترجي الرياضي ثورة على مستوى وسط الميدان ... بن حمودة يشعل المنافسة و الهيئة تفتح ملف تمديد العقود

يواصل الترجي الرياضي استعداداته لقادم المواعيد

التي ستكون بدايتها من بوابة كاس رابطة الأبطال الإفريقية أين سينزل يوم 24 من الشهر الحالي ضيفا على النجم الساحلي على أرضية اولمبي رادس لحساب الجولة الخامسة لدور المجموعات , استعدادات خير الإطار الفني لفريق باب سويقة بعد التركيز و بنسبة كبيرة على الجانب البدني خلال تربص المغرب أن يولي عناية بالجانب الفني و التكتيكي مع التطبيق خلال المقابلات الودية التي ستسجل حضورها من جديد نهاية الأسبوع الحالي و تحديدا يوم السبت بملاقاة فريق عاصمة الرباط الاتحاد المنستيري في بروفا هي الثانية بين الفريقين بعد ودية الأحد الماضي على أرضية ملعب بن جنات و التي حسمها الترجي لصالحه بهدف البرازيلي يان ساس.
ما يمكن تأكيده منذ التحاق المدرب البرتغالي كردوزو سواء خلال حصص التمارين و كذلك المقابلات التطبيقية و الودية هو وجود تغيير كبير في التوجهات الفنية و طريقة لعب الفريق مقارنة ببداية الموسم من خلال اعتماد البرتغالي على طريقة لعب هجومية مع ضغط متواصل على حامل الكرة و معاضدة متواصلة من الظهيرين الأيمن و الأيسر.
وسط ميدان مغاير
ابرز التغييرات التي من المنتظر أن تسجلها تشكيلة الترجي في المواعيد الرسمية ستكون على مستوى خط وسط الميدان الذي سجل تغييرات كبيرة مقارنة بما كان عليه قبل توقف نشاط البطولة باختيار الإطار الفني على البرازيلي ساس في خطة صانع العاب بعد أن تم التعويل على خدماته منذ انتدابه كجناح أيمن ... ساس سيكون إلى جانب حسام تقا الذي يعد من احد ابرز الأسماء التي عبر البرتغالي عن إعجابه بإمكانياته الفنية على أن يكون المنتدب الجديد روجي اهولو ثالث لاعبي وسط الميدان مع أسماء بديلة ستكون أمامها الأبواب مفتوحة للمنافسة على غرار العايب و الشعلالي و الوهابي.
بن حمودة يشعل التحدي
رغم مطالبة جماهير في أكثر من مناسبة بفسخ التعاقد مع المهاجم محمد علي بن حمودة إلا أن هيئة المؤدب تشبثت بخدمات لاعبها الذي شكل مفاجئة سارة للمدرب البرتغالي بأداء مميز خلال التمارين اشعل المنافسة بدرجة أولى بينه و بين البرازيلي رودريغاز و كذلك كيبا سواي في انتظار استقرار المدرب على المهاجم الأول للفريق في المواجهات الرسمية مع مؤشرات تؤكد أن بن حمودة ينطلق بحظوظ وافرة للمنافسة على هذا المركز خاصة في مقابلات البطولة المحلية أين لا يستطيع الفريق التعويل على أكثر من 4 لاعبين أجانب في التشكيلة الأساسية.
نحو تمديد عقد عمامو
بعيدا عن أجواء التمارين و الوديات و التغييرات التي من المنتظر أن تشهدها تشكيلة الأحمر و الأصفر تعمل الهيئة المديرة للفريق بالتنسيق مع الإطار الفني على غلق ملفات بعض الأسماء التي تنتهي عقودها في جوان القادم و لعل أبرزها هاني عمامو الذي دفع إعجاب الإطار الفني بإمكانياته هيئة المؤدب لفتح باب التواصل معه من اجل تمديد إقامته لموسمين إضافيين على الأقل.
جلسة حاسمة مع مرياح
نبقى مع عملية تمديد عقود بعض اللاعبين أن سنواصل مع خطة الدفاع و تحديدا لاعبي المحور بتقدم الهيئة بطلب للاعبها الدولي ياسين مرياح لتمديد عقده الذي ينتهي في جوان القادم لموسم إضافي مقابل غياب رد من الأخير مع تسريبات مع رغبته في خوض تجربة احترافية بداية الموسم المقبل خارج تونس في ظل تواجد بعض العروض المغرية أبرزها من الكويت الكويتي الذي يقوده التونسي نبيل معلول ... آخر المعطيات المتعلقة بملف تمديد إقامة مرياح تؤكد أن اجتماع حاسم سيجمعه نهاية الأسبوع الحالي برئيس النادي حمدي المؤدب سيكون فيه اللاعب مطالب بإعطاء قراره الأخير إما بالتجديد أو الرحيل.
 

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115