الترجي الرياضي ود أمام الرجاء و الهيئة تنتظر إشعار ال"فيفا" لإعلان أولى الانتدابات

شد ظهر أمس الترجي الرياضي الرحال إلى المغرب

أين سيدخل الفريق بقيادة مدربه البرتغالي ميغيل كردوسو تربصا مغلقا سيمتد إلى غاية 8 فيفري في إطار استعدادات الفريق لقادم المواعيد المحلية من بوابة مرحلة تتويج البطولة أين ستكون ضربة البداية بالدربي الصغير باستضافة الملعب التونسي في 17 من الشهر المقبل على أرضية اولمبي رادس و كذلك القارية و تحديدا دور مجموعات كاس رابطة الأبطال الإفريقية بملاقاة النجم الساحلي في 24 من فيفري لحساب الجولة الخامسة.

تربص الترجي الذي سبقته غربلة على مستوى الرصيد البشري عبر التفريط في خدمات عدد من الأسماء التي عجزت على تقديم الإضافة في شكل إعارة أو بصفة نهائية لفرق من الرابطة المحترفة الأولى و الثانية على غرار مستقبل سليمان و مستقبل المرسى و مستقبل قابس ... ستتخله بعض المقابلات الودية " وديتان" أبرزها أمام فريق الرجاء.
تركيز كبير على الجانب البدني
ما يمكن تأكيده منذ التحاق المدرب البرتغالي ميغيل كردوسو بتدريب الفريق هو التركيز الكبير على الجانب البدني الذي سبق و إن أكد برتغالي الترجي انه نقطة الانطلاق في تجهيز فريق قادر على رفع التحديات و بلوغ جميع أهدافه ... العمل على الجانب البدني سيتواصل خلال تربص المغرب مع منح حيز هام للجانب الفني و التكتيكي خاصة مع اكتمال النصاب و تواجد جميع اللاعبين دون استثناء على ذمة الفريق بما في ذلك الجزائري غشة الذي تجاوز مخلفات الإصابة و أتم برنامج التأهيل البدني الخاص به.
الهيئة تنتظر إشعار الفيفا
بعيدا عن اجواء التمارين و تربص الفريق بالمغرب نجحت الهيئة المديرة للترجي في إتمام جميع الإجراءات التي تسببت في عقوبة المنع من الانتدابات و بالتالي انتظار اشعار من الاتحاد الدولي لكرة القدم سيتم على ضوئه الإعلان و بشكل رسمي على الأسماء التي تم التعاقد معها خلال الميركاتو الشتوي الحالي و التي سيكون أبرزها الجناح الأيمن الكنغولي محترف نادي اروكا البرتغالي اندريه بويكا و الذي جاءت التفاوض معه بطلب من المدرب كردوسو.
تكتم كبير
اندريه بويكا قد لا يكون الانتداب الوحيد للترجي خلال الميركاتو الشتوي الحالي حيث تعمل الهيئة المديرة في سرية تامة لاتمام اجراءات التعاقد مع متوسط ميدان هجومي اجنبي جاء الطلب عليه من قبل المدرب كردوسو الذي تؤكد طلباته اضافة الى المقابلات الودية الاخيرة توجهاته الهجومية بما يفتح الابواب للحديث في قادم الجولات على توجهات فنية و تكتيكية و نسخة مغايرة تماما للفريق مقارنة بنهاية الموسم الماضي و النصف الأول من الموسم الحالي.
نحو غلق ملف بن عياد
رغبة الترجي في تعزيز صفوفه بأسماء أجنبية فرض على الهيئة المديرة إيجاد حلول عاجلة لتقليص عدد الأجانب الذي يربطهم عقد في الوقت الحالي مع الفريق لتكون الأولوية لملف الجزائري بن عياد الذي رفض جميع المقترحات السابقة للهيئة لفسخ عقده بالتراضي حيث علم " المغرب" أن اللاعب اقترب من الرحيل في شكل إعارة ب 6 أشهر إلى احد الفرق الجزائرية.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115