بسبب خلافات سابقة: منحرف يطعن شاب بسكين على مستوى الصدر ويرديه قتيلا

إثر تعرّض شاب (30 سنة) إلى عملية طعن على مستوى الصدر باستعمال آلة حادة (سكين) من قبل أحد الأنفار

بجهة نابل أدّت إلى وفاته ثم لاذ بالفرار.

تم إيلاء الموضوع الأهمّية اللازمة من قبل الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بنابل، بإجراء جملة من التحريات الفنية والميدانية أمكن التعريف بهوية المظنون فيه ومكان تواجده حيث غادر المدينة في اتجاه ولاية صفاقس.

بعد التنسيق مع النيابة العمومية تحولت الوحدات الأمنية المذكورة على عين المكان معية فريق تابع لإدارة الشرطة العدلية، إدارة شرطة النجدة و مركز الأمن الوطني ببني خيار، أين أمكن ضبط المعني فجرا بأحد المنازل المهجورة بالجهة.

بالتحري معه اعترف بارتكابة للجريمة المذكورة وذلك إثر خلافات سابقة مع الهالك وشقيقيه أين عمد إلى طعن أحدهما على مستوى الكتف والتوجه إلى الهالك بطعنة على مستوى الصدر أدّت إلى وفاته ثم لاذ بالفرار إلى منزل أحد أقربائه بولاية صفاقس بمساعدة خاله وعمته قصد التحضير لعملية اجتياز الحدود البحرية خلسة.

باستشارة ممثل النيابة العمومية، أذن بالإحتفاظ بالمعني وخاله وعمته من أجل "القتل العمد والمشاركة في ذلك" واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنهم والأبحاث متواصلة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115