منوبة: فتح تحقيق على اثر وفاة امرأة مسنة تعكرت حالتها الصحية بعد إيقاف ابنها

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة، بفتح تحقيق في ظروف وملابسات وفاة امراة مسنة مساء

الجمعة، بعد تعكر حالتها الصحية اثر إيقاف ابنها من قبل وحدات الحرس الوطني، وفق ما أفادت به الناطقة الرسمية للمحكمة الابتدائية بمنوبة سندس النويوي لصحفية « وات » صبيحة اليوم السبت غرة جويلية 2023.
واضافت النويوي أن وكيلة الجمهورية وقاضي التحقيق بالمحكمة، قاما في وقت متأخر من ليلة امس بمعاينة جثة المتوفاة، كما تحولا الى مركز الامن، أين اطلعا على تسجيلات مصورة لدخول المراة وخروجها بعد حلولها بالمكان للاستفسار عن سبب إيقاف ابنها، وتم الأذن عقب ذلك بفتح بحث في ظروف وفاتها.
وبينت ان الابن ضبط بحوزته كمية من المشروبات الكحولية داخل سيارة، وتم بمقتضى اذن من النيابة مداهمة منزله وضبط كمية اخرى مخفية فضلا عن مبلغ مالي، وقد التحقت به والدته لمركز الحرس الوطني للاستفسار، ثم غادرت، وتعكرت حالتها وقام جيرانها بنقلها الى طبيب بالمنطقة، تم الابلاغ عن وفاتها لاحقا.
وقد تسبب الخبر في اندلاع احتجاجات من قبل عدد من اقارب المراة المتوفية ، قاموا فيها بغلق الطريق الرابطة بين وادي الليل وشباو، واشغال العجلات المطاطية، والرشق بالحجارة، دون أن يعقب ذلك فتح بحث في الغرض.
واشارت الى أن الهدوء عاد للمنطقة فور قيام النيابة العمومية باجراءات المعاينة والاذن بنقل الجثة لقسم الطب الشرعي بمستشفى شارنيكول، وفتح الطريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115