تسبب في قتل والدته فتح بحث تحقيقي ضد شاب يشتبه في انه يعاني من اضطرابات نفسية وعصبية

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمدنين، امس الخميس،

بفتح بحث تحقيقي ضد شاب من مواليد سنة 1994 من أجل القتل العمد مع سابقية القصد، وذلك إثر إقدامه اول أمس الأربعاء على طعن والدته البالغة من العمر 58 سنة بمنزلها بجرجيس، ما تسبب في وفاتها، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمدنين عرفات المبسوط.

وأوضح المبسوط لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أنّ صورة الحادث تتمثّل في إقدام الشاب المشار إليه آنفا على طعن والدته بسكين على مستوى الظهر، ما استوجب نقلها الى احدى المصحات الخاصة بجرجيس أين خضعت لعملية جراحية استعجالية إلا انها فارقت الحياة صباح اليوم.
وأضاف أن الجاني قام بتسليم نفسه إثر الحادث الى الوحدات الامنية معلما عن الواقعة التي أقدم فيها على طعن والدته من الخلف باستعمال آلة حادة، مؤكدا أن الابحاث متواصلة من أجل كشف أسباب ودوافع الجريمة.

وحسب ما أدلى به والد الجاني الى المصالح الأمنية، فإن ابنه يعاني من اضطرابات نفسية وعصبية ويستعمل أدوية بمباشرة ومتابعة من طبيبه المختص، وفق تأكيد مصدر أمني لـ"وات".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115