مكتب المصاحبة بباجة اتفاقيات مع جمعيات في إطار العقوبة البديلة

في اطار تفعيل الفصل 17 من مجلة الجزائية المتعلق بتطبيق عقوبة العمل لفائدة المصلحة العامة صلب الجمعيات الخيرية والاسعافية

و تكريس لمبدأ التشاركية والانفتاح على المجتمع المدني و دعم العمل الجمعياتي في تحقيق سياسة الدولة الرامية الى الاحاطة و العناية بالمحكومين بالعمل لفائدة المصلحة العامة ، و بتكليف من السيد قاضي تنفيذ العقوبات "محمد انور الجرودي" استقبل اليوم اعضاء مكتب المصاحبة بباجة كل من السيد طلال غزواني و السيد عامر علبوشي و السيد اسماعيل العامري بمقر مكتب المصاحبة كل من السيدة " ايمان الجبري" رئيسة جمعية صوت الشباب و السيدة "إيناس بوعلي " مكونة في الجمعية المذكورة .

حيث جمعتهم جلسة عمل لامضاء اتفاقية شراكة و تعاون تهدف الى تدعيم دور العمل الجمعياتي في اعادة ادماج والنهوض بكافة المنتفعين بالعمل لفائدة المصلحة العامة و تقديم خدمات لفائدتهم من خلال تشريكهم في دورات تكوينية و تمكينهم من الحصول على شهادات في عديد الاختصاصات و المجالات و متابعتهم في اطار تنفيذ مشاريع و المساهمة في ترسيخ و نشر ثقافة الحوار و التشارك من خلال القيام بأنشطة تثقيفية وتحسيسية و ترفهية .

كذلك تهدف الجمعية الى تقديم حلاقات توعوية و تحسيسية لفائدة منظوري مكتب المصاحبة في مجال اختصاصهم و ادماجهم في مشاريع الجمعية و ذلك من خلال برامج عمل مشتركة .

تم الاتفاق بين الطرفين على توفير كل اليات النجاح و التعاون من اجل اعادة ادماج المنتفعيين المتعهد بهم مكتب المصاحبة و تحديد موعد لاحق لابرام الاتفاقية و الشروع في تنفيذها .

و في الاخير يتقدم مكتب المصاحبة بالشكر و الامتنان الى جمعية "صوت الشباب" على رأسهم السيدة ايمان الجبري على حسن التعاون والتفاعل الايجابي .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115