جريمة صفاقس البشعة: الإبن وصديقه يمثلان اليوم أمام قاضي التحقيق

في متابعة لآخر تطورات الجريمة البشعة التي راح ضحيتها أب وأم وابنتهما بحي الحبيب من ولاية صفاقس، أكّد وكيل الجمهورية

هشام الكسيبي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية صفاقس 2 في تصريح لبرنامج ''صباح الناس'' اليوم الاثنين 12 جوان 2023 أن فترة الاحتفاظ بالمشتبه بهما (الإبن وصديقه) تنتهي اليوم، وذلك بعد مرور 96 ساعة من إيقافهما.

وأوضح أنهما سيمثلان أمام قاضي التحقيق لاستنطاقهما في الجريمة المنسوبة إليهما، مشيرا إلى أن القاضي أمام خيارين إمّا إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حقهما أو الإبقاء عليهما في حالة سراح.

وكشف هشام الكسيبي أنه بتقدّم الأبحاث توفرت لقاضي التحقيق المتعهد بالقضية بعض القرائن والأدلة التي خولت له توجيه تهمة القتل مع سابقية القصد لابن العائلة وصديقه.

وفي سياق متّصل، بيّن وكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية صفاقس 2 أنه تم حجز آداة الجريمة المتمثلة في سكين كبيرة الحجم على مسافة تبعد حوالي 100 متر من مكان الواقعة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115