بدر الدين القمودي : حان الوقت لأن يوضح القضاء تهم الموقوفين في قضية التآمر على أمن الدولة

شدّد النائب بمجلس نواب الشعب والقيادي بحركة الشعب بدر الدين القمودي على أنه حان الوقت لأن تخرج النيابة العمومية

ووزارة العدل للرأي العام وأن توضح التهم الموجهة للموقوفين في قضية التآمر على أمن الدولة والقطع مع التوظيف السياسي للملف، وفق تقديره

وأفاد القمودي، عند حضوره في برنامج "هنا تونس" على ديوان أف أم، بأن ملف التآمر على غاية من الأهمية داعيا السلطة إلى توضيح ملابسات القضية فضلا عن توفير محاكمة عادلة وعلنية للمتهمين.

وفي تعليقه على إمضاء 52 أستاذا من كليات الحقوق على عريضة دعوا من خلالها إلى الافراج الفوري عن جميع الموقوفين في قضية التآمر على أمن الدولة، قال نائب الشعب بأن البيان "مسيّس" لافتا إلى أنه من السابق لأوانه تكييف القضية واعتبار الموقوفين سجناء رأي، على حدّ تعبيره.

يذكر أن رئيس قسم القانون العام بكلية الحقوق والعلوم الإنسانية بتونس صغير الزكراوي، أكّد أن حوالي 50 أستاذا من كليات الحقوق دعوا في عريضة إلى الافراج الفوري عن جميع الموقوفين في قضية التآمر على أمن الدولة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115