القصرين: حجز 3،795 أطنان من الشعير العلفي المدعم

تمكن اعوان المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بالقصرين، أمس الإربعاء،

بالتنسيق مع فرقة الأبحاث بتالة وأعوان الحرس البلدي بخمودة من حجز 3,795 اطنان من الشعير العلفي المدعم، محملة على متن شاحنة خفيفة كان صاحبها ينوي ترويجها خارج المسالك القانونية، وفق المديرة الجهوية للتجارة سامية البريكي.

وأوضحت البريكي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء أنه تم رفع مخالفة اقتصادية ضد صاحب الشاحنة المحملة بكمية الشعير، من أجل مسك منتوجات مدعمة والاتجار فيها بطرق تخالف القرارات المتخذة في الغرض، واشارت إلى أنه سيتم إعادة ضخها في السوق حسب الصيغ القانونية وتأمين ثمنها بالخزينة العامة للدولة.
وذكرت أن هذه العملية تندرج في إطار مراقبة مسالك توزيع المواد العلفية والتصدي للممارسات الاحتكارية طبقا للقرارات المتخذة في الغرض.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115