المتلوي: الإطاحة بوفاق لتوزيع سماعات غش في امتحانات البكالوريا

في إطار الأعمال التحضيرية وأخذ الاحتياطات اللازمة قبل انطلاق اختبارات الدورة الرئيسية للبكالوريا دورة جوان 2023

بمختلف مراكز الامتحان بكامل تراب الجمهورية، تفطنت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بالمتلوي لتعمد شخص صنع وبيع "سماعات لاسلكية" بالجهة لتلاميذ البكالوريا.

بعد إيلاء الموضوع الأهمية القصوى وتكوين فريق أمني مشترك تم تحديد مكان تواجده في وقت وجيز والقبض عليه بالتنسيق مع ممثل النيابة العمومية، وحجز عدد 02 سماعات لاسلكية وعدد 02 بطاقات VIP وعدد 02 سماعات صغيرة الحجم و هاتفين ذكيين.

واقتياده إلى مقر الوحدة الأمنية والتحري معه تأكد تورطه رفقة شقيقه ونفر آخر في توزيع سماعات لاسلكية على تلاميذ البكالوريا بالجهة بمقابل مادي لاستعمالها في عملية الغش في الامتحانات.

وباستشارة النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ بالمظنون فيهم من أجل "تكوين وفاق قصد توزيع سماعات غش في الامتحانات" ومواصلة الأبحاث.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115