منوبة : فتح تحقيق إثر إصابة 17 شخصا في اصطدام حافلة بشاحنة ثقيلة

أذنت شركة النقل بتونس، في بلاغ لها، بفتح تحقيق للوقوف على ملابسات الحادث، الذي جدّ ظهر اليوم

الجمعة 2 جوان 2023، على مستوى طريق وادي الليل في اتجاه طبربة وتحديد المسؤوليات

وتمثلت صورة الحادث في اصطدام حافلة مزدوجة تعمل على الخط 42 الرابط بين تونس وطبربة بشاحنة ثقيلة ذات صهريج لنقل المواد الأولية عند محاولة الشاحنة الدخول إلى المصنع.
وقد أسفر الحادث عن إصابة 15 راكبا بالإضافة إلى سائق وقابض الحافلة بإصابات متفاوتة تم نقلهم من قبل الحماية المدنية إلى مستشفيات شـارل نيكول والرابطة ووسيلة بورقيبة وذلك بالإضافة إلى أضرار على مستوى الحافلة.
وأكدت الشركة عمل الوحدات المختصة الراجعة بالنظر لها على متابعة حالات المصابين بمختلف المستشفيات ولم يتم تسجيل أية حالة خطيرة.
يشار إلى أن حادث اصطدام بين حافلة نقل عمومي تقلّ ركابا في اتجاه طبربة وشاحنة ثقيلة، جدّ، ظهر اليوم، على الطريق الوطنية عدد 7 الرابطة بين ماطر بولاية بنزرت وتونس العاصمة على مستوى مصنع الزيت بوادي الليل من ولاية منوبة، ما أسفر عن إصابة 16 شخصا بإصابات غير خطيرة نقلوا على إثرها الى مستشفيات الرابطة وشارل نيكول، ووسيلة بورقيبة، وفق معطيات من الإدارة الجهوية للحماية المدنية بمنوبة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115