القبض على 13 شخص عمدوا الى القيام بعمليات سلب تحت طائلة التهديد والاعتداء بالعنف والسرقة...

تمكنت دورية مركز الأمن الوطني بسوسة الشمالية في وقت وجيز من القبض على شخصين عمدا إلى سلب إمرأة هاتفها الجوال تحت طائلة الاعتداء بالعنف،

باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بهما من أجل "السلب تحت طائلة الاعتداء بالعنف والمشاركة في ذلك والسكر الواضح واحداث الهرج بالطريق العام" والأبحاث متواصلة.

هذا وأمكن لدورية أمنية دراجية تابعة لمنطقة الأمن الوطني بالمنزه من الإطاحة بعدد 04 أشخاص حاولوا افتكاك هاتف جوال لطفل قاصر، بسماعهم اعترفوا بكل ما نسب إليهم وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بهم من أجل "افتكاك متاع الغير تحت التهديد" والأبحاث متواصلة.
وفي السياق نفسه أمكن لدورية تابعة لإدارة شرطة النجدة من الإطاحة بعدد 04 أشخاص حاولوا سلب شخصين لهواتفهما الجوالة تحت طائلة التهديد بسكين كبير الحجم، وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بجميع الأطراف من أجل "محاولة السرقة والتهديد باستعمال سلاح أبيض وحمل ومسك سلاح أبيض بدون رخصة" والأبحاث متواصلة.

كما تمكن أعوان الأمن التابعين لفرقة الشرطة العدلية بسيدي حسين من القبض على شخصين عمدا الى سلب رجل هاتفه الجوال ومبلغ مالي ثم توليا الاعتداء عليه بالعنف الشديد، هذا وتم استرجاع المسروق. بعرض هويتهما على الناظم الآلي تبين أن أحدهما محل 03 مناشير تفتيش من أجل "تكوين وفاق إجرامي، السرقة والعنف الشديد", باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بهما من أجل "تكوين وفاق قصد السلب باستعمال العنف الشديد بآلة حادة" ومواصلة الأبحاث.

هذا وقد تمكن اعوان دورية أمنية تابعة لفرقة الشرطة العدلية بباردو من ضبط نفر على مستوى شارع 20 مارس بباردو يحمل كيس كبير الحجم وقاطع أسلاك "كلاب"، الذي بالتحري معه اعترف باقترافه عملية سرقة أنابيب نحاسية بأحد المنازل بالجهة ليتولى لاحقا بيعها لأحد معارفه بسوق العصر بمبلغ مالي قدره 10 دنانير للكلغ الواحد، وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ به من أجل "السرقة" والأبحاث متواصلة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115