برنامج "ناس الحومة" في ولاية باجة

في إطار متابعة مشاريع الابتكار الحضري المدرجة ضمن برنامج "ناس الحومة" الممول من قبل الوكالة الفرنسية

للتنمية و بتنفيذ منظمة إنسانية و إدماج "HI "و جمعية "لباس Labess "، أشرف المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية باجة صابر البنبلي مساء اليوم الأربعاء 17 ماي 2023 بمقر الولاية على جلسة عمل قصد متابعة مسار تنفيذ المشروع و ذلك بحضور معتمدي باجة الشمالية و عمدون و المدير الجهوي لوكالة التهذيب و التجديد العمراني و مديرة التنمية و تشخيص المشاريع بالوكالة و خبراء برنامج ناس الحومة و منظمة لباس و المندوبة الجهوية للشؤون الثقافية و أعضاء لجنة القيادة و ممثلي بلديتي باجة و زهرة مدين.

وقد تمّ خلال الجلسة التعريف بالبرنامج و المنهجية المتبعة في تنفيذه بصفة تشاركية و تقييم نتائج أعمالهم بعد أن تمّ اختيار عدد 10 مشاريع اقترحها عدد من جمعيات ناشطة بالولاية في ثلاث أحياء و هي حي المنظر الجميل ببلدية باجة وحي قصر باردو ببلدية باجة وحي الطيب المهيري ببلدية زهرة مدين.

كما تمّ التعرض إلى الإجراءات المتبقية و المتمثلة في المرافقات الفنية و الدورات التكوينية و مكونات المشاريع الصغرى التي بصدد الإعداد مع العلم و أن البرنامج ينتهي في موفى شهر أوت 2023.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115