استرجاع 08 حواسيب تم الاستيلاء عليها من معهد دوار هيشر

تمكن أعوان مركز الحرس الوطني الشباب دوار هيشر بعد ظهر اليوم الثلاثاء 16ماي 2023 من استرجاع عدد 08 حواسيب

ووحدات معالجة مركزية وبعض التجهيزات التابعة لها بعد الاستيلاء عليها من مخبر الإعلامية بالمعهد فجر اليوم ايضا، وإيقاف مرتكبيها وهم ثلاث منحرفين، وفق ما افاد به مصدر امني لمكتب "وات" بمنوبة مساء اليوم الثلاثاء.
وتوصل الاعوان في ظرف وجيز الى كشف هوية الفاعلين، ثم مداهمة محل سكناهم وضبط المحجوز لديهم الذي تم تسليمه الى إدارة المعهد ، بعد القيام بالإجراءات القانونية اللازمة في الغرض، واستشارة النيابة العمومية في امر مرتكبي العملية الذين يتواصل التحقيق معهم من اجل السرقة بالخلع .
وتأتي هذه العملية النوعية التي ثمنها الإطار التربوي والإداري بالمعهد بعد سويعات من خلع المخبر والاستيلاء من داخله على الحواسيب بعد استغلال الجهة الخلفية للمعهد والملعب الذي يمتد على مساحة هامة تتطلب أكثر من حارس ليلي.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115