خلال عملية امنية واسعة: حجز كمية من مادة القنب الهندي

اثر القيام بحملة أمنية واسعة النطاق بجهة حي هلال والسيدة المنوبية من قبل الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة

الأمن الوطني بسيدي البشير وبمشاركة دوريتين تابعتين للإدارة الفرعية لفرقة الطريق العمومي وإدارة شرطة النجدة وبعد التنسيق مع النيابة العمومية والحصول على الأذون القانونية اللازمة تمت مداهمة منزل ذي الشبهة والذي بتفتيشه تم العثور على صفيحتين ونصف من مادة القنب الهندي "الزطلة" ومبلغ مالي قدره 230 دينار وقد تم حجزهم على ذمة الأبحاث فيما تحصن المظنون فيه بالفرار.
وبالوصول على مستوى مفترق الشهداء تم ضبط شخص بصدد تزويد سائق سيارة خاصة بكمية من القنب الهندي، حيث باقتيادهما الى مقر فرقة الشرطة العدلية بسيدي البشير وبعرض هويتهما على الناظم الآلي تبين أن سائق السيارة محل منشوري تفتيش من أجل اصدار صكوك بدون رصيد ومحكوم بالسجن لمدة 05 سنوات، كما أمكن ضبط شخص آخر محل منشور تفتيش من أجل "السرقة من داخل محل مسكون" لفائدة الوحدة الأمنية المذكورة.
وبمراجعة النيابة العمومية بتونس، أذنت بالاحتفاظ بشخصين من أجل "مسك واستهلاك وترويح مادة مخدرة",و إدراج شخص ثالث بالتفتيش من أجل "المسك والحيازة والترويج لمادة مخدرة"، والاحتفاظ بشخص رابع من أجل "السرقة من داخل محل مسكون" والأبحاث متواصلة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115