ولاية باجة : ملتقى شباب مجاز الباب

في إطار مشروع فاعل(ة) انتظم صباح اليوم الثلاثاء 16 ماي 2023 بالمركب الشبابي والرياضي

بمجاز الباب تحت إشراف المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية باجة صابر البنبلي ملتقى شباب مجاز الباب تحت شعار " شباب فاعل في الحياة العامة و السياسات العمومية المحلية" الذي نظمه المركز الدولي للتنمية المحلية و الحكم الرشيد بالشراكة مع المندوبية الجهوية للشباب و الرياضة بباجة و بلدية مجاز الباب و ذلك بحضور معتمد مجاز الباب و مدير المشروع مرفوقا بعدد من الخبراء و الكاتب العام لبلدية مجازالباب و المندوبة الجهوية للشباب و الرياضة و المندوبة الجهوية للشؤون الثقافية و عدد من شباب معتمدية مجازالباب و ممثلي الإدارات الجهوية.
يتنزل مشروع "السياسات الشبابية و مشاركة الشباب في السياسات العمومية في تونس –فاعلة (2021-2025) في إطار التعاون بين الدولة التونسية و الاتحاد الأوروبي صلب برنامج دعم الشباب التونسي "EU4Youth" الرامي إلى المساهمة في تحسين إدماج الشباب الاقتصادي و الاجتماعي و السياسي من خلال مقاربة تنموية محلية.
مكن هذا الملتقى من تقديم و مناقشة الآليات و المسارات التي سيتمّ تطويرها بمدينة مجاز الباب و الرامية إلى تطوير مشاركة الشباب في الحياة العامة و مزيد ادماج حاجياتهم في التخطيط المحلي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115