الجدلاوي: شفيق جراية تقدّم بمطلب صلح جزائي في 3 قضايا

أفاد الأستاذ فيصل الجدلاوي محامي رجل الأعمال شفيق جراية أن منوبه تقدم من سجنه بالمرناقية بمطلب صلح

جزائي في 3 قضايا منشورة أمام القطب الاقتصادي و المالي تتعلق بشركة بعث عقاري كان وكيلها وصادرتها الدولة من جملة أملاكه وذلك بعد اتصال اللجنة به .
وأوضح الجدلاوي أن جراية ما زال بحالة سراح على ذمة هذه القضايا ولم تصدر المحكمة أي حكم فيها بعد ، مضيفا أن موكّله ملاحق في 150 قضية تتعلق ببيع شقق تم النظر فيها بنسبة 80 بالمائة و صدرت فيها أحكام اما بعدم سماع الدعوى أو الحفظ أو خطايا .

وأشار المحامي الى أن لجنة الصلح الجزائي اتصلت بشفيق جراية بالسجن ليقدم مطلب صلح لافتا الى أن لسان دفاعه سيواصل إجراءات الصلح بناء على رغبة شفيق جراية.

وبين فيصل الجدلاوي أن شفيق جراية موقوف حاليا بموجب تتالي بطاقات إيداع بالسجن في حقه صادرة عن قطب مكافحة الإرهاب مشيرا الى أن هيئة الدفاع قامت بالذهاب لمحكمة التعقيب للمطالبة بالافراج عن منوبه الذي استوفى المدة القصوى للإيقاف ، وفق تعبيره.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115