وزيرة العدل تُدشّن المقرّ الجديد لمحكمة الناحية بحمام الأنف

تولّت وزيرة العدل السيدة ليلى جفال، صباح اليوم الاثنين 08 ماي 2023 تدشين المقر الجديد لمحكمة الناحية

بحمام الأنف، وقد كانت مرفوقة بوالي الجهة السيد عز الدين شلبي ورئيسة المحكمة الابتدائية ببن عروس ووكيل الجمهورية لديها وقاضي ناحية حمام الأنف والمديرة الجهوية للعدل بتونس الكبرى وثلة من سامي إطارات وزارة العدل والإدارة الجهوية للعدل بتونس وعدد من الإطارات الجهوية بولاية بن عروس.

وقد أثنت السيدة الوزيرة لدى زيارتها لمختلف فضاءات المحكمة الجديدة ومكاتبها وقاعة الجلسات فيها، على المجهود المبذول من قبل الإطارين القضائي والإداري بالمحكمة ومختلف الإدارات والهياكل المركزية والجهوية المتدخّلة في إنجاز المؤسسة القضائية الجديدة وأخرجتها في أبهى حلّة لاستقبال المتقاضين وتوفير عديد الخدمات الإدارية والقضائية للمواطنين، تيسيرا لشؤونهم اليومية في إطار ما يعرف بقضاء القرب.
وأكّدت السيدة الوزيرة على أنّ هذا المقرّ الجديد يمثّل مكسبا هاما لولاية بن عروس عموما ومدينة حمام الأنف خصوصا، موصية بضرورة الحفاظ عليه والحرص على صيانته حتى يبقى في أحسن صورة.
كما وعدت السيدة الوزيرة وبالتنسيق مع السيد الوالي بالعمل على تجاوز بعض الصعوبات والإشكاليات التي يمكن أن تعترض العاملين بناحية حمام الأنف وتيسير عمل كافة مكونات الاسرة القضائية الموسعة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115