اختتام الدورة التكوينية لكتبة العدول المنفذين

إلتأمت يومي 29 و 30 أفريل 2023 بأحد النزل بمدينة المنستير أشغال الدورة التكوينية لكتبة العدول المنفذين

التي نظمها كل من الفرع الجهوي للعدول المنفذين بالمنستير و الفرع الجهوي للعدول المنفذين بالمهدية بدعم من مجلس الهيئة الوطنية و التي شهدت مشاركة 68 كاتبا و كاتبة من فروع المنستير و المهدية و مدنين وصفاقس وسوسة و تونس و قد حضرها عميد الهيئة الوطنية الأستاذ كريم بن عربية وأمين مال الهيئة الأستاذ صالح العبيدي.
وتم خلال اليوم الأول منها عقد ورشة تكوينية أولى حول " الآجال " أدارها الأستاذ وليد بشير العدل المنفذ بالمنستير وورشة ثانية حول " طرق التبليغ " أدارها العميد الطاهر بن نصر العدل المنفذ بالمنستير وورشة ثالثة حول " تنظيم مكتب العدل المنفذ " أدارها الأستاذ عادل الشيحاوي العدل المنفذ بالمكنين وورشة رابعة حول " أجور العدول المنفذين " أدارها الأستاذ حمزة بن صالح العدل المنفذ بالسواسي .
وفي اليوم الثاني للدورة تم تقديم حصة تدريبية حول " مهارات التواصل " أثثتها وقدمتها الأستاذة فاتن بن الامين المحامية لدى التعقيب والمدربة المعتمدة.
كما تم خلال اليوم الثاني إجراء إختبار كتابي للكتبة المشاركين تم على إثره توزيع جوائز تحفيزية على المتفوقين الثلاثة الأول فيه.
هذا و تم إختتام هذه الدورة التكوينية بتوزيع شهائد شكر لكل المدربين وشهائد مشاركة لكل الكتبة .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115