أحداث العنف بملعب المرحوم حمّادي العقربي برادس: النيابة العمومية ببن عروس تتعهد بالملف

عهدت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس للإدارة الفرعية لمكافحة الإجرام بإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني

باجراء الأبحاث والتحريات اللازمة المتعلّقة بـ "أحداث العنف" التي شهدها ملعب المرحوم حمّادي العقربي برادس أمس الثلاثاء 25 أفريل 2023.

ويذكر ان وحدات إدارة الشرطة العدلية بالقرجاني قد قامت بتنفيذ سلسلة من الإيقافات بتنسيق مع النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببن عروس.

وكانت وزارة الداخلية قد أكدت في بلاغ لها أنهُ أثناء المُقابلة الرّياضيّة التي جمعت يوم الثلاثاء 25 أفريـل 2023 فريقي الترجّي الرّياضي التونسي والنجم الرّياضي السّاحلي بملعب حمّادي العقربي برادس، سُجّل تعمّد مجمُوعة من مُشجّعي الفريق المُستضيف ترك المدارج والنزول إلى الأرضيّة الخلفيّة للملعب من جهة البوّابتين رقمي 13 و15 وخلع مداخلها ورمي أعوان الأمن بالحجارة وهو ما انجرّ عنهُ إصابة 25 عون أمن ومسؤول بإصابات مُتفاوتة استوجبت إيواء أحدهم بالمستشفى وذلك في حركة مجّانيّة ليس لها ما يُبرّرها والتي كانت تقفُ ورائها أطراف مُعيّنة.

وشددت على انها تتمسّكُ بالتتبّع العدلي ضدّ كلّ المُخالفين الذين تمّ تحديد هويّاتهم ومن يقفُ ورائهم.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115