الاحتفاظ بعسكري ومعزول وعون حماية مدنية وادراج اطار من الحرس بالتفتيش

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بشخصين احدهما عسكري معزول منذ 2009 و الأخر عون حماية مدنية مباشر

و إدراج شخص ثالث و هو إطار من الحرس الوطني مباشر بالتفتيش لتحصنه بالفرار و عدم حضوره موعد السماع رغم استدعاءه طبق القانون من اجل شبهة "تكوين عصابة مفسدين بغاية الاعتداء على الأشخاص و الأملاك و التزيّ لدى العموم بلباس أو زيّ رسمي بدون وجه حق و انتحال صفة و المشاركة في ذلك و إفشاء سر مهني و معالجة معطيات شخصية دون موافقة الغير "كل حسب ما ينسب له.
ووفق ما أكده جابر الغنيمي المساعد الأول لوكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم محكمة سيدي بوزيد فان لكل واحد من بين المتهمين أفعال إجرامية حيث تم ضبط عسكرى معزول منذ 2009 يتحوز بزي إطار حرس وطني مع الرتبة تحصل عليها بواسطة عون حماية مدنية من إطار الحرس الوطني.
إضافة إلى ضبط صور بهاتف جوال العسكري المعزول قام بارسالها اليه عون الحماية المدنية تتعلق بإسرار مهنية و بمعطيات شخصية تهم بعض الأشخاص. و ما زالت الابحاث جارية للتعرف على كافة ملابسات الموضوع.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115