في شكاية المتعلقة بنقابي بارز: الاستماع لمرصد رقابة

تم صباح اليوم الاستماع لمرصد رقابة من طرف باحث البداية في الشكاية المتعلقة بعضو مكتب تنفيذي للاتحاد

العام التونسي للشغل يشتبه في تورطه في جريمة تدليس وثائق حالة مدنية والتحيل من أجل مواصلة التمتع لمدة سنوات بجراية المتبقين على قيد الحياة بعد وفاة قرينه، مع تستره على زواج جديد وتقديمه تصريحات زائفة واستعماله عن قصد وسوء نية لمضمون حالة مدنية غير مطابق لحالته المدنية الحقيقية مرات عديدة وفق بيان صادر عن مرصد رقابة.
وكان المرصد قد رفع شكاية ضد النقابي المذكور بعد عملية تقصي قادت إلى الحصول على اثباتات مؤكدة على الجريمة المرتكبة، وعلى شبهات تواطئ الادارة العامة للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في التستر على الموضوع في مرحلة أولى، ثم الاكتفاء في مرحلة ثانية، بعد أن كشف مرصد رقابة الملف، بمطالبة المعني بالأمر بتسوية الوضعية وارجاع المبالغ المالية التي تحصل علها بدون وجه حق دون إعلام السلط القضائية مثلما ينص على ذلك الاطار القانوني.
وذكر المرصد أن المعني بالأمر، قدم أخيرا بعد مراسلتنا للصندوق بخصوص الوضعية، للصندوق مضمونا محينا. وطلب جدولة الديون المتخلدة بذمته والمنتفع بها منذ تاريخ زواجه الثاني، ووقع التزاما في 6 جانفي الماضي لخلاص الدين في أقساط شهرية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115