تورّط فيها رئيس مركز وعوني أمن: الاستيلاء على تجهيزات نزل مهجور في المنستير

أدانت أول أمس الدائرة الجناحية بمحكمة الاستئناف بالمنستير رئيس مركز امني بمنطقة الدخيلة بالمنطقة السياحية بالمنستير وعوني امن من اجل المشاركة في السرقة، وقضت بسجن كلّ منهم مدة 8 أشهر.

وفي تصريح لـ«المغرب» تحدّث الناطق الرسمي باسم محكمة الاستئناف بالمنستير فريد بن جحا، مؤكدا انّ وقائع قضية الحال تعود اطوارها الى افريل 2016. واوضح بانه وعلى خلفية الأزمة الاقتصادية التي عرفتها عدة نزل اثر الثورة فان نزل «سقانص الهناء» بالمنستير تمّ تفليسه وتم تعيين متصرف قضائي للإشراف عليه ونظرا لغياب حارس لهذا النزل فقد قام المتصرف القضائي بتسليم مفاتيحه الى رئيس مركز الأمن الوطني بالدخيلة بالمنطقة السياحية بالمنستير خوفا من تعرض هذا النزل لأعمال نهب وتخريب إلاّ أنّ المؤتمن على النزل خولت له نفسه التنسيق مع احد الاشخاص من خلال تمكينه من الدخول للنزل للاستيلاء على منقولات وتجهيزات وأثاث لبيعها لاحقا.

وقد تحصل رئيس المركز رفقة عونين آخرين شاركاه في العملية على مبالغ مالية متفاوتة ولمّا بلغ الى علم المتصرف القضائي ارتكاب سرقات من نزل سقانص الهناء تقدم بشكاية جزائية، فانطلقت الأبحاث وتمّ إلقاء القبض على مرتكب السرقات. وباستنطاقه اعترف بارتكاب الجريمة بمشاركة وتسهيل من أعوان ورئيس مركز الأمن المذكور.

تمّ فتح بحث تحقيق في الغرض وأحيل أعوان الامن على الدائرة الجناحية بالمنستير لمقاضاتهم من اجل المشاركة في السرقة في حين احيل ....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115