اختطاف رضيع من مستشفى «وسيلة بورقيبة» بالعاصمة: النيابة العمومة تفتح بحثا في الغرض والوحدة المختصة بالقرجاني تتعهد بالملف

تعهدت، أمس الخميس، النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس بملف اختطاف رضيع اثر بلاغ ورد عليها

من جهة أمنية، باختطاف رضيع من مستشفى وسيلة بورقيبة بالعاصمة.
وقال الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس نائب وكيل الجمهورية محسن الدالي انّ النيابة العمومية، اثر إعلامها من قبل وحدة أمنية بتعرض رضيع حديث الولادة الى عملية اختطاف من مستشفى وسيلة بورقيبة، أذنت بفتح بحث في الغرض.
وقد أعطت، أمس الخميس الموافق لـ2 جويلية 2020، إنابة إلى الوحدة المختصة بالقرجاني بمباشرة الأبحاث والتحريات من أجل الكشف عن كلّ من سيثبت تورطه في هذه العملية.
ووفق ما أكده مصدرنا فان الأبحاث والتحريات تسير بنسق سريع ومن المنتظر أن تتم إماطة اللثام عن هذه الواقعة في غضون الساعات المقبلة.

هذا وشدد الدالي، في تصريح لـ«المغرب»، على ان الأبحاث تسير بسرية تامة، مؤكدا انّه سيتم الكشف عن تفاصيل الواقعة في الوقت المناسب وفق تصريحه.
واقعة الحال لم تكن الاولى من نوعها ، فقد سبق وان شهد مستشفى فطومة بورقيبة بالمنستير عملية مماثلة خلال 2015، حيث عمد شخص كان يرتدي نقابا إلى الدخول الى قسم الأطفال بالمستشفى وحاول خطف طفل الا انّ ام الرضيع تفطنت للحادثة وتصدت له ليتم بذلك إحباط عملية الاختطاف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115