من أجل مخالفة التحجيرات والتدابير الوقائية: إصدار بطاقتي إيداع بالسجن ضد صاحب نزل بسوسة ونادل

أحالت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسوسة 2 صاحب نزل بسوسة ونادل و12 حريفا على أنظار محكمة الناحية من أجل مخالفة التحجيرات

والتدابير الوقائية والمراقبة المأمور بها في حالة وجود مرض وبائي ومخالفة قرارات صادرة ممن له النظر.

أحيل أول أمس الثلاثاء الموافق لـ26 ماي الجاري صاحب نزل بسوسة وأحد أعوانه «نادل» بحالة احتفاظ على أنظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسوسة 2.

ووفق ما أكده وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بسوسة ادريس حريق لـ«المغرب»، فقد قررت النيابة العمومية، بعد سماع المظنون فيهم، إصدار بطاقتي إيداع بالسجن في شأنهما. كما وجهت لهما تهم تعلقت بمخالفة التحجيرات والتدابير الوقائية والمراقبة المأمور بها حالة وجود مرض وبائي ومخالفة قرارات صادرة ممن له النظر. فيما قررت احالة 12 شخصا اخرا (حرفاء بالمطعم المذكور) بحالة سراح على محكمة الناحية من اجل مخالفة التحجيرات والتدابير الوقائية والمراقبة المأمور بها في حالة وجود مرض وبائي ومخالفة قرارات صادرة ممن له النظر والسكر الواضح.

ووفق مصدرنا فان وقائع القضية انطلقت اثر بلاغ تقدم الى منطقة الأمن الوطني بحمام سوسة مفاده تعمد صاحب أحد الفنادق بسوسة فتح مطعم النزل ومباشرة خدماته لفائدة عدد من حرفائه ورواد المطعم في مخالفة صريحة لقرارات الحجر الصحي وحضر الجولان.
وبالتنسيق مع النيابة العمومية مرجع النظر تم الاحتفاظ بكل من صاحب النزل والنادل الذي كان يقوم بتقديم الطلبات الى الحرفاء، فيما تم» تحرير محاضر للحرفاء وعددهم 12 وابقائهم بحالة سراح.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115