ملف مقتل آدم بوليفة يعود من جديد: القضاء يقول كلمته في ملف الاعتداء على الأب والتحقيق متواصل في تهمة القتل العمد

عادت قضية مقتل الشاب آدم بوليفة إلى الظهور على السطح،هذه الجريمة التي شهدها أحد الملاهي الليلية بالعاصمة باحت

بجزء من تفاصيلها في انتظار استكمال التحقيقات ومحاسبة الجناة في الجزء الثاني منها،في هذا الإطار وبعد أن تقدّم والد الضحية بشكاية في الاعتداء بالعنف الشديد عليه قال القضاء كلمته إذ أصدرت الدائرة الجناحية السادسة بالمحكمة الابتدائية بتونس أحكامها في هذه القضية وذلك يوم أمس الثلاثاء 28 جانفي الجاري.

قضت الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس بسجن متهمين اثنين مدة 6 أشهر ومتهم لمدة عام في المقابل فقد قضت في حقّ متهمين آخرين بعدم سماع الدعوى علما وان جميع المتهمين أحيلوا بحالة إيقاف ووجهت إليهم تهمة الاعتداء بالعنف الشديد.

تعود أطوار قضية الحال إلى 17 نوفمبر المنقضي حيث كان الشاب آدم بوليفة ضحية جريمة بشعة عندما كان يحتفل بعيد ميلاده صحبة والده وأصدقائه قبل أن يتحول نقاش أو مناوشة كلامية بينه وبين نادل الملهى إلى حالة من الفوضى بعد أن تم سحل الهالك والاعتداء عليه بالعنف الشديد حتى لفظ أنفاسه ليقع فيما بعد رميه في المكان المخصص للمصعد من أجل تضليل العدالة .

قلم التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس تعهّد بهذا الملف وأسفرت الأبحاث عن إيقاف عدد من الأشخاص وإصدار بطاقات إيداع بالسجن في حقهم بتهمة القتل العمد ،كما أن التحقيقات متواصلة حيث تم أيضا الاستماع إلى عدد من الأطراف الذين كانوا على عين المكان كشهود عيان.

من جانب آخر فإن القضاء أيضا ينتظر صدور تقرير الطب الشرعي الذي من شانه أن يؤكد ماهي الإصابة التي تعرّض لها آدم والتي أدت إلى الوفاة لأن الثابت والذي لا يدعو مجالا للشكّ أن الضحية تعرّض إلى الركل والضرب من خلال الآثار الموجودة على جسده وفق تصريحات والده. علما وان والي تونس قد اتخذ إجراء عاجلا تمثّل في غلق هذا الملهى وسحب الرّخصة.هذه الجريمة فتحت ملف الملاهي الليلية الذي يتطلّب وضعه على طاولة النقاش.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115