بشبهة التحرش الجنسي: إحالة رئيس قسم بمستشفى على محكمة نابل

يحال اليوم طبيب ورئيس قسم باحدى المستشفيات بنابل بحالة تقديم على أنظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بنابل من اجل شبهة التحرش الجنسي بممرضة.

قال الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بنابل مساعد وكيل الجمهورية كريم بوليلة أنّ ممرضة كانت تقدمت منذ شهر نوفمبر المنقضي بشكاية، لدى قاضي الناحية، ضدّ رئيس قسم بإحدى المستشفيات من أجل شبهة التحرش الجنسي.

ووفق ما أكده كريم بوليلة في تصريح لـ«المغرب»، فان النيابة العمومية قد تعاملت بكل جديّة مع قضية الحال وأعطت إنابة الى الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضدّ المرأة والطفل .

وأوضح مصدرنا بان الشاكية قد أكدت لها سماعها من قبل باحث البداية انها تعرضت الى التحرش من قبل المظنون فيه بمختلف الطرق (بالقول والإشارات والحركات وغيرها من الأساليب). كما أكّدت انّ المظنون فيه قد تحرّش بالعديد من زميلاتها وبعض المرضى.

كما قامت الفرقة المختصة بالاستماع الى كافة الأطراف التي شملتها قضية الحال، وبعد استكمالها الأبحاث أحالت الملف على أنظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بنابل، في انتظار أن تتم إحالة المظنون فيه اليوم الجمعة الموافق لـ17 جانفي الجاري على المحكمة لسماعه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأنه.

وشدد كريم بوليلة انّ الشاكية الوحيدة في قضية الحال هي الممرضة، وذلك خلافا لما تمّ تداوله من وجود العديد من الشاكيات في ملف الحال. كما اكّد بوليلة انّ النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بنابل لم تتلق سابقا أية شكاية ضدّ المظنون فيه الحالي في قضايا تتعلق بشبهة التحرش الجنسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115