في إطار التفاوض حول مشروع قانون المالية لسنة 2017: عميد المحامين يلتقي برئيس الجمهورية ورئيس الحكومة

تزامنا مع انطلاق لجنة المالية والتخطيط والتنمية في مناقشة مشروع قانون المالية لسنة 2017، انطلقت المفاوضات بين الهيئة الوطنية للمحامين وكل من رئاسة الجمهورية ورئاسة الحكومة.

اجتمع العميد عامر المحرزي مساء أمس الخميس برئيس الحكومة يوسف الشاهد وذلك لطرح الاشكالات التي تضمنها مشروع قانون المالية لسنة 2017 ومدى خطورته على قطاع المحاماة وعلى المواطن بصفة عامّة. كما التقى المحرزي اول امس الاربعاء برئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي.

وفي تصريح لـ«المغرب» اكّد عضو الهيئة الوطنية للمحامين الاستاذ الصادق الرحموني، انّ مبادرة رئاسة الجمهورية للتفاوض مع المحاماة تعتبر نقطة ايجابية. وأوضح بأنّ عميد المحامين، خلال لقائه برئيس الجمهورية قد تولى شرح وضعية مشروع قانون المالية لسنة 2017 لرئيس الجمهورية بصفة مفصلة، حيث سلط الضوء على النقائص والإشكالات التي تضمنها المشروع.

من جهته ابدي رئيس الجمهورية تفهمه لمطالب المحامين بخصوص الرؤية الشاملة المتعلقة بمشروع قانون المالية لسنة 2017، ووعد بالتدخل.....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115