الحكومة السورية تعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام على ضحايا الكلية الحربية

أعلنت الحكومة السورية اليوم الخميس، الحداد لمدة ثلاثة بعد استهداف الكلية الحربية السورية .

وقالت الحكومة السورية في بيان لها يعلن " الحداد الرسمي العام لمدة ثلاثة أيام، بدءا من تاريخ 2023/10/6 على الشهداء المدنيين والعسكريين الذين ارتقوا جراء الاعتداء الإرهابي الغاشم الذي استهدف حفل تخرج طلاب ضباط الكلية الحربية في حمص بتاريخ 2023/10/5، وتنكس الأعلام في جميع أنحاء الجمهورية العربية السورية وفي جميع السفارات والهيئات الدبلوماسية في الخارج طيلة هذه المدة".

وقالت مصادر مقربة من القوات الحكومية السورية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن عدد ضحايا استهداف الكلية أكثر من 50 قتيلا وعشرات الجرحى .

وأعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان في وقت سابق أن عدد القتلى في الهجوم بمسيرات الذي استهدف الكلية الحربية السورية في وسط سوريا ارتفع إلى أكثر من 60 قتيلا، بينهم 9 مدنيين.

 

 
 
 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115