رئيس مجلس النواب اللبناني يؤكد ضرورة وقف الانتهاكات الإسرائيلية

كّد رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، ، اليوم الأربعاء 30اوت 2023 على ضرورة وقف الانتهاكات الإسرائيلية للقرار .1701

وشدد بري ، خلال استقباله، اليوم ، كبير مستشاري الإدارة الأمريكية لشؤون أمن الطاقة العالمي آموس هوكستين بحضور السفيرة الأمريكية دوروثي شيا، "على عمق العلاقة مع قوات الطوارئ الدولية "يونيفيل" منذ عام 1978 وحتى الآن ، وأن لبنان حريص جداً على المحافظة على الاستقرار كما حرصه على سيادته على كامل التراب اللبناني ".

وجدد بري شكره "للجهود التي بذلها هوكستين وأثمرت البدء بعملية التنقيب في البلوك رقم 9"، مؤكدا "أن جهود المجلس النيابي ستبقى منصبة على انتخاب رئيس جديد للجمهورية واستكمال إنجاز التشريعات المطلوبة في المجال النفطي وفي مقدمها الصندوق السيادي كما التشريعات المطلوبة لإنجاز الاتفاق مع صندوق النقد الدولي".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115