جيش الإحتلال الإسرائيلي يصيب عشرات الفلسطينيين خلال اقتحامه بيت لحم

أصيب عشرات الفلسطينيين، الأحد 16 جويلية 2023، خلال اقتحام قوة من جيش الإحتلال الإسرائيلي لمدينة بيت لحم جنوبي الضفة الغربية المحتلة،

فيما أعلن الاحتلال اعتقال مشتبه به في إطلاق نار استهدفت مستوطنين شرقي المدينة في وقت سابق الأحد.

ووفقا لوزارة الصحة الفلسطينية، في بيان، وصل 5 مصابين إلى مستشفى بيت جالا الحكومي "جراء عدوان الاحتلال على بيت لحم" وفق الأناضول.
وأوضحت أن "3 من الإصابات طفيفة إلى متوسطة بالرصاص الحي في الرأس واليد والساعد، وإصابة طفيفة بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في الساق، وإصابة طفيفة جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع".
فيما أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني (غير حكومي) بأن طواقمه في بيت لحم تعاملت مع "37 إصابة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال أثناء اقتحامها لمدينة بيت لحم: 35 حالة اختناق بالغاز تم علاجها ميدانيا، و2 بالرصاص المطاطي نُقلتا إلى المستشفى".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115