فقدان ثلاثة سياح بريطانيين إثر اشتعال يخت كانوا على متنه في مصر

فقد ثلاثة سياح بريطانيين الأحد 11 جوان 2023 بعدما نشب حريق في يخت كانوا على متنه بالبحر الأحمر في مدينة مرسى علم بجنوب مصر، وفق ما أعلنت السلطات المحلية.

 

وأفادت الصفحة الرسمية لمحافظة البحر الأحمر على فيسبوك باندلاع حريق في يخت "على متنه 15 راكبا انغليزيا" إضافة الى 10 من الطاقم ومرشدَين اثنين.

وأشارت الى انقاذ 12 سائحا وطاقم المركب والمرشدَين، وتواصل البحث عن "ثلاثة مفقودين... إنغليز". وعزا البيان الحريق من خلال "الفحص المبدئي" إلى "حدوث ماس كهربي في غرفة المحركات (باليخت)".

وقع الحادث في ختام رحلة كان السياح البريطانيون يقومون بها بين السادس من الشهر الحالي و11 منه "بمنطقة الفستون 25 كيلو شمال مرسى علم".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115