العاهل السعودي يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي "الشهداء والأسرى والجرحى" الفلسطينيين

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز أمرا ، اليوم السبت، 10 جوان 2023

باستضافة 1000 حاج وحاجة من ذوي "الشهداء والأسرى والجرحي" الفلسطينيين، لأداء فريضة الحج لهذا العام.

يأتي ذلك ضمن برنامج ضيوف "خادم الحرمين الشريفين" الذي تنفذه وتشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية .

وأكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، في بيان صحفي اليوم أن "الشعب الفلسطيني يحظى باهتمام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وهو ما دأبت عليها المملكة منذ تأسيسها".

وقال آل الشيخ " إن استمرار هذه اللفتة تجاه حجاج فلسطين الذي يؤدون كل عام الحج على نفقة خادم الحرمين الشريفين تأتي تأكيداً على نتائجها الإيجابية وعمق العلاقة التي يكنها العاهل السعودي لإخوانه من الشعب الفلسطيني، واهتمامه البالغ بأسر الشهداء منهم، تقديراً لهم ولمكانتهم في نفسه".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115