مقتل فلسطيني وإصابة آخرين في مداهمات لجيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية

قتل فلسطيني، اليوم الإثنين 29 ماي 2023 ، متأثرا بإصابته برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي فيما أصيب

أكثر من 20 وجرى اعتقال 14 آخرين في مداهمات لجيش الاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة من الضفة الغربية ، بحسب ما أعلنت مصادر فلسطينية.

وذكرت وزارة الصحة ، في بيان صحفي ، أن شابا 37/ عامًا/ توفى متأثرًا بإصابته خلال مواجهات في جنين برصاصتين متفجرتين واحدة في البطن تسببت بتفتت الكبد والثانية في الصدر اخترقت الرئة. وبحسب مصادر محلية ، فإن القتيل يعمل في جهاز المخابرات العامة الفلسطينية. وأفادت المصادر بأن سبعة شبان آخرين أصيبوا بالرصاص الحي واعتقل ستة آخرين، خلال اقتحام قوات الاحتلال عدة أحياء من مدينة جنين. كما أصيب نحو 15 فلسطينيا بالرصاص المطاطي وحالات اختناق، خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم عسكر للاجئين شرق نابلس، تخلله اعتقال ثلاثة شبان. ورصدت المصادر اندلاع مواجهات واشتباكات عنيفة خلال مداهمات لقوات الاحتلال شملت جنين ونابلس ومحيط رام الله وطولكرم وطوباس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115