الرئاسي اليمني يؤكد أهمية تعزيز وحدة الصف لاستعادة مؤسسات الدولة

أكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن الدكتور رشاد محمد العليمي أهمية تعزيز وحدة الصف حول هدف استعادة مؤسسات الدولة وإنهاء دور الحوثي.

 

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن العليمي قوله -في اجتماع مشترك للسلطة التشريعية اليمنية برئاسة رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني ورئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد بن دغر اليوم الاثنين 29 ماي 2023 - إن مجلس الرئاسي اليمني على عهده بالعمل على قاعدة الشراكة، والتوافق الوطني، مؤكدا وحدة المجلس وتماسكه بشأن القضية المركزية للشعب اليمني.

وجرى خلال الاجتماع بحث مستجدات الأوضاع المحلية، وجهود الوساطة التي تقودها السعودية، وموقف الرئاسة والحكومة المتمسك بالمرجعيات المتفق عليها وطنيا وإقليميا ودوليا، إضافة لمسار الإصلاحات الشاملة في الجوانب الاقتصادية، والسياسية، والأمنية والعسكرية، إضافة إلى التحديات على الصعيد الاقتصادي، والإنساني، في ظل توقف الصادرات النفطية عقب الهجمات الحوثية، والإجراءات الحكومية لمواجهة تلك الهجمات الإجرامية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115