فصائل فلسطينية: عملية تل أبيب رد على "جرائم" إسرائيل

 اعتبرت فصائل فلسطينية، مساء الجمعة، 6افريل 2023 أن عملية تل أبيب جاءت ردا على "جرائم" إسرائيل بحق المسجد الأقصى والفلسطينيين.

 

جاء ذلك في بيانات منفصلة صدرت عن 5 فصائل .

وقالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في بيان: "طالما حذرنا العدو من عواقب عدوانه على المسجد الأقصى المبارك ومحاولاته للتهويد والتقسيم وفرض الأمر الواقع".
وأضافت أن "استمرار اعتداءات العدو الصهيوني على شعبنا ومقدساتنا وفي مقدمتها المسجد الأقصى ستزيد جذوة المقاومة اشتعالا داخل فلسطين وخارجها، بل ستفجر المنطقة في وجه الكيان الصهيوني، وهو وحده من يتحمل عواقب ذلك".
وأردف البيان: "في هذا السياق تحيي حركة حماس الأعمال البطولية للمقاومة في الضفة وغزة ومن لبنان، كما تحيي حراك شعبنا وأمتنا في مختلف الساحات وتدعو للمزيد منه، فالأقصى معركتنا جميعا، ونحذر العدو من الاستمرار في التمادي بالعدوان على شعبنا ومقدساته".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115