رئيس وزراء العراق يؤكد أهمية توحيد الصفوف لتجاوز العقبات السياسية

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، أهمية توحيد الصفوف بين جميع أطياف الشعب

من أجل إزالة كافة العقبات السياسية وإعلاء المصلحة العليا للبلاد.
وأفاد مكتب السوداني ـ في بيان صحفي، الخميس ـ بأن هذا التصريح جاء خلال استقبال السوداني، نائب رئيس مجلس الوزراء الأسبق رافع العيساوي الجمعة 31 مارس 2023 ، لمناقشة العديد من القضايا الهامة والملحة في البلاد.
وأوضح أن اللقاء شهد التباحث في عدد من الملفات على رأسها القضايا المتعلقة بالمستوى الوطني، وأهم الخطوات التي تتخذها الحكومة وأجهزتها التنفيذية للمضي في ملف الخدمات والبنى التحتية، فضلا عن أهمية توحيد الصف الوطني، والعمل على رفد البرنامج الحكومي وأولوياته بالدعم وإزالة العقبات السياسية من أجل مصلحة المواطن وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد.
وأشار إلى أن هذه المباحثات تأتي في الوقت الذي أكد فيه رئيس تيار الحكمة في العراق عمار الحكيم، أهمية التواصل المستمر بين القوى السياسية لحل جميع الملفات العالقة بين بغداد وأربيل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115