الرئاسة الفلسطينية: "محاولات إسرائيل إدارة الصراع كبديل لإنهاء الاحتلال يمنع الاستقرار"

قالت الرئاسة الفلسطينية اليوم الاثنين 13 مارس 2023،

إن محاولات حكومة الإحتلال الاسرائيلية للعودة إلى نمط إدارة الصراع كبديل لإنهاء الاحتلال لن تؤدي لتحقيق الامن والاستقرار.
وحذر الناطق باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة في بيان نشرته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا)، من أن سياسات الإحتلال"ستؤدي إلى مزيد من التصعيد والتوتر تتحمل نتائجه الخطيرة الحكومة الإسرائيلية الأمر الذي ينذر بخروج الأوضاع عن السيطرة".
وأشار أبو ردينة إلى "إصرار الإحتلال على الاستمرار بالإجراءات أحادية الجانب المتمثلة بمواصلة الاقتحامات للمسجد الاقصى المبارك والاستيطان وعمليات القتل اليومية والاعتقالات وحجز الأموال الفلسطينية".
وأضاف أن "الاوضاع الصعبة على الأرض نتيجة التصعيد اليومي، تتطلب من الإدارة الأمريكية التدخل وبشكل عاجل لوقف هذه الاجراءات الإسرائيلية قبل فوات الأوان، وإلا سنصل إلى مرحلة لن يستطيع أحد توقع نتائجها الجسيمة".

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115