ممثلو وزارات العدل والداخلية العرب يدرسون "مشروع القانون العربي الإسترشادي لمنع خطاب الكراهية"

تعقد إدارة الشؤون القانونية الاجتماع العاشر للجنة المشتركة المكونة

من خبراء وممثلي وزارات العدل والداخلية والجهات المعنية في الدول الأعضاء لدراسة " مشروع القانون العربي الإسترشادي لمنع خطاب الكراهية، يومي 13- 14 مارس 2023 بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول.

يناقش الاجتماع مواد مشروع " القانون العربي الإسترشادي لمنع خطاب الكراهية"، والذي اقترحته وزارة العدل بدولة الكويت عام 2018.
وأفادت وزير مفوض مها بخيت مدير إدارة الشؤون القانونية ـــ جامعة الدول العربية أن انعقاد هذا الاجتماع يأتي تنفيذاً لقرار مجلس وزراء العدل العرب في دورته العادية (38) بتاريخ 20/10/2022، وذلك لدراسة مشروع القانون العربي الإسترشادي لمنع خطاب الكراهية، ويشارك في الاجتماع ممثلي وزارات العدل ووزارات الداخلية والجهات المعنية في الدول العربية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115