"حزب الله" يعلن شن هجوم بمسيرات على مقر عسكري إسرائيلي

أعلن "حزب الله"، الأربعاء، أنه شن هجوما جويا بمسيّرات على مقر عسكري إسرائيلي،

فيما واصلت مقاتلات طائرات مسيرة إسرائيلية تحليقها في مناطق عدة جنوب لبنان.

وأعلن الحزب في بيان وفق الأناضول، أنه شنّ "هجوما جويا بمسيّرة انقضاضية على المقر المستحدث للّواء الغربي جنوب مستعمرة يعرا ‏(شمال إسرائيل) مستهدفة أماكن تموضع واستقرار ضباطه وجنوده وأصابت أهدافها بدقة".وأضاف أن الهجوم جاء "ردا على ‏الاعتداء الذي طال منطقة البقاع (شرق لبنان) ليل الثلاثاء''.

من جهتها، أفادت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، بأن جنوب البلاد "يشهد تحليقًا مكثفا للطيران الحربي والمسيّر (الإسرائيلي) على علو متوسط في أجواء القطاعين الغربي والأوسط، لا سيما فوق الساحل الممتد بين الناقورة وصور وصولا للساحل الشمالي باتجاه القاسمية وعدلون". من جهتها، قالت وزارة الصحة اللبنانية، في بيان، إن "الغارة التي شنّها جيش الاحتلال الإسرائيلي من مسيّرة على شاحنة عند طريق رسم الحدث - شعث شرق بعلبك، أدت في حصيلة أولية إلى إصابة شخص بجروح طفيفة، وقد عولج في الطوارئ".

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115