كتائب القسام: استهدفنا ناقلة جند إسرائيلية ومجموعتي جنود

قالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، الاثنين،

إن مقاتليها استهدفوا ناقلة جند بقذيفة "الياسين 105" وأوقعوا قوتين إسرائيليتين بينها واحدة مكونة من 7 جنود في كمين مركب، بمدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وفي منشور مقتضب عبر منصة تلغرام قالت القسام إن "مقاتليها تمكنوا من إيقاع قوة إسرائيلية في كمين مركب وقاموا باستهداف ناقلة جند بقذيفة الياسين 105، في منطقة وسط البلد بخان يونس".
وأضافت أن مقاتليها استهدفوا أيضا بقذيفة أخرى مجموعة مكونة من 7 جنود في نفس المكان (وسط البلد بخان يونس) فضلا عن قوة نجدة وصلت لإنقاذ الجنود وفق الاناضول.
وتابعت: "فور وصول قوة النجدة لإنقاذهم تم الاشتباك معها بالأسلحة الثقيلة وإيقاعهم جميعا بين قتيل وجريح في منطقة وسط البلد بمدينة خان يونس".
وسبق وأعلن الجيش الإسرائيلي، صباح الاثنين، مقتل أحد جنوده في معركة بجنوب قطاع غزة، دون تفاصيل حول ملابسات المعركة.
ووفقا لمعطيات الجيش الإسرائيلي الرسمية، يرتفع

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115