الحوثي: 300 غارة أمريكية بريطانية على اليمن منذ جانفي

أعلنت جماعة الحوثي، الإثنين، أن الولايات المتحدة وبريطانيا

"استهدفتا اليمن بـ 300 غارة" منذ بدء هجماتهما على البلاد في جانفي الماضي.جاء ذلك في مؤتمر صحفي لنائب وزير الخارجية في حكومة الحوثيين حسين العزي (غير معترف بها دوليا) أوردته قناة "المسيرة" الفضائية التابعة للجماعة وفق الاناضول.

وقال العزي إن "هناك ما يقارب 300 غارة على أمريكية بريطانية على بلدنا (منذ بدء هجمات الدولتين في جانفي''.

وأضاف: "أمريكا هي من تعتدي علينا، ولا يمكن أن تفلت من العقاب، ولا يمكننا أبدا أن نسكت عن العدوان على بلادنا، وهو لن يؤثر على موقفنا تجاه غزة وفلسطين".

وأوضح أن اليمن "وضع كل إمكاناته لنصرة غزة ولا يمكن أن يوقف عملياته حتى يتوقف العدوان (الإسرائيلي) وتفتح المنافذ (في إشارة لفتح المعابر ودخول المساعدات للقطاع الفلسطيني)".وتابع: "نحن على استعداد لتقديم أغلى التضحيات من أجل انتصار إرادة الخير على إرادة الشر".

ولفت إلى أن استهداف السفن الأمريكية والبريطانية هو "نتيجة لاحقة للعدوان على اليمن".

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115