قيادي في حزب الله اللبناني :المقاومة هي الرّد المناسب على مجازر إسرائيل

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله اللبناني الشيخ حسن البغدادي،

اليوم الإثنين، أن "المقاومة وحدها هي الرّد المناسب على ما يرتكبه العدو الإسرائيلي من مجازر". وقال البغدادي ، في لقاءٍ سياسي في الضاحية الجنوبية لبيروت، اليوم" كان طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر الماضي ضربةً قويةً لمشروع التطبيع، ولن يقف هذا الكيان المهترئ على قدميه مهما احتشدت الأساطيل وتضافرت الجهود".

وأشار إلى "ضرورة أن يطمئن من لديه خشية من تداعيات التطبيع على مستقبل القضية الفلسطينية والمسجد الأقصى، فطوفان الأقصى بدّل في موازين القوى واقتنع الجميع بعدم إمكانية ديمومة هذا الكيان المؤقت، وأوّل المقتنعين بذلك هم شذّاذ الآفاق".

وأضاف البغدادي"ما يرتكبه العدو الإسرائيلي من مجازر لايمكن تصوّرها وعلى مرآى من العالم دون أن يُحرّك أحدٌ ساكناً حتى من ذوي القربى، يكشف عن أنّ هؤلاء الإرهابيين لا ينفع معهم إلا القوة".

ورأى أن " المقاومة وحدها هي الرّد المناسب على جرائمهم، ولا خيار ولا سبيل لحماية الناس من مخالبهم والمقدّسات من دنسهم إلاّ بالمقاومة التي تصنع النصر وتفرض الردع الذي يجعل الأعداء يعملون ألف حساب لعدوانهم".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115