كتائب القسام: أجهزنا على 5 جنود ودمرنا 6 دبابات وناقلتي جند اسرائلية

قالت كتائب القسام في بلاغ إنها أجهزت على 5 جنود للعدو وأصابت آخرين حين هاجم مقاتلوها قوة صهيونية

متحصنة في مبنى شمال غرب مدينة غزة.

وعرضت مشاهد فيديو من الاشتباكات الضارية التي يخوضونها مع قوات العدو في شوارع بيت حانون تظهر تدمير عدد من الآليات الاسرائلية.

ونشرت كتائب القسام بلاغا عسكريا اكدت فيه تنفيذها امس الخميس 2 نوفمبر 2023 هجمةً مضادةً في محور شمال غرب مدينة غزة، حيث التحم عشراتٌ من قواتها بقوةٍ صهيونيةٍ مدرعة وهاجموها بمختلف الأسلحة، فدمروا 6 دباباتٍ وناقلتي جند وجرافة، كما استهدفوا جنوداً تحصنوا داخل أحد المباني بقذيفة "TBG"، موقعين في صفوف القوة الاسرائلية خسائر فادحة،مشيرة في البلاغ ذاته ان جميع افراد المقاومة عادوا إلى قواعدهم بسلام تحت غطاء من قذائف الهاون وفق نص البيان.

واكدت كتائب القسام ان العدو يتراجع في شمال غزة ويتكبد خسائر كبيره لأن المقاومة آلمته بعملياتها.

ومن جانبها قالت سرايا القدس ان وحداتها رصدت هبوط طائرة مروحية في موقع صوفا العسكري بعد قصف السرايا لحشودات العدو وإصابتها إصابة مباشرة.

وتخوض فرق مقاومة النخبة في سرايا القدس الان اشتباكات ضارية مع قوات العدو المتوغلة في محيط دوار أبو غضب بحي العمور شرق خانيونس.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115