كتائب القسام": ننفي وصول إسرائيل لأي أسير بغزة

نفت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة حماس، الثلاثاء، أن تكون إسرائيل "وصلت إلى أي أسير" من

مواطنيها لدى الكتائب في غزة.

جاء ذلك في كلمة مصورة لمتحدث "كتائب القسام"، أبو عبيدة، مع اشتداد مناورة برية تخوضها القوات الإسرائيلية بعد توغلها بعدة مناطق في قطاع غزة.

وقال أبو عبيدة: "راقبنا رواية العدو عن تحرير إحدى أسيراته بغزة في ظل العدوان، ونحن ننفي أن يكون العدو قد وصل إلى أي أسير لدينا في كتائب القسام".

وأوضح أن "هذه الرواية إن صحت فإن هذا الحدث يكون قد تم مع جهات منفردة بين أيديها أسرى للعدو، وقلنا من قبل أن هناك عددا من الأسرى والمحتجزين موجودين لدى أفراد من أبناء شعبنا".

وهناك ما يزيد على 239 إسرائيليا أسرتهم "حماس" إثر هجوم نفذته في منطقة "غلاف غزة" في 7 أكتوبر المنصرم، بينهم عسكريون برتب رفيعة، ترغب في مبادلتهم بأكثر من 6 آلاف أسير فلسطيني، بجانب محتجزين من جنسيات أخرى لا يعرف عددهم.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115