مسؤولون: مقتل 3 فلسطينيين في ضربة إسرائيلية بطائرة مسيرة في الضفة الغربية

قال جيش الاحتلال الاسرائيلي اليوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023

إنه نفذ ضربة بطائرة مسيرة على فلسطينيين أطلقوا النار على قواته خلال مداهمة بمدينة جنين في الضفة الغربية المحتلة الليلة الماضية. وذكر مسؤولون فلسطينيون أن ثلاثة أشخاص قتلوا في الضربة الجوية الإسرائيلية.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن مسلحين فلسطينيين "أطلقوا النار وألقوا عبوات ناسفة" على قواته في مخيم جنين للاجئين في شمال الضفة الغربية. وأضاف أن الجيش وجه للفلسطينيين بعد ذلك ضربة بطائرة مسيرة.

ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) عن مصادر في المخيم أن الطائرة المسيرة أطلقت قذيفتين على الأقل. ونقلت الوكالة عن مدير مستشفى جنين الحكومي وسام بكر القول إن ثلاثة أشخاص لقوا حتفهم وأصيب أكثر من 20 آخرين.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115