ردا على التهديدات الغربية...حزب الله يحذر من أن رده سيكون مدويا

أعلن رئيس المجلس التنفيذي في "حزب الله" هاشم صفي الدين

خلال وقفة تضامنية مع غزة دعا إليها "حزب الله" في الضاحية الجنوبية لبيروت، اليوم الأربعاء، رداً على التهديدات الغربية، أن "الرد على الخطأ سيكون مدويا".

وقال صفي الدين: "نقول لبايدن ونتنياهو إن مخطط اخراج وتهجير أهل غزة لن يمر". وأضاف" أن المقاومة في لبنان أقوى بآلاف المرات عزيمة وقوة ومعادلات وحذار أن تخطئوا ".

كما أعرب عن "الاستنكار والغضب الشديد لما ارتكبه الصهاينة من مجازر متتالية تحديداً في ليلة أمس باستهداف مستشفى المعمداني في غزة"، مضيفاً: "ربما تكون الساعة قد حانت لتعلن شعوب المنطقة كلمتها في وجه الطغيان الأمريكي".

واعتبر أن "وقاحة الصهاينة أمس ظهرت بمحاولة التنصّل بشكل فاضح من المسؤولية وتحميل الفصائل الفلسطينية مسؤولية ما حصل، وهذا أسوأ من الاستهداف وقتل الأطفال.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115