"إسرائيل" تقصف جنوب لبنان بعد هجوم صاروخي من حزب الله

قصفت "إسرائيل" بلدات في جنوب لبنان اليوم الأربعاء ردا على هجوم صاروخي جديد شنته جماعة حزب الله

المسلحة مع استمرار العنف عبر الحدود لليوم الرابع.
وقال بيان بحزب الله إنه أطلق صواريخ موجهة على موقع إسرائيلي ردا على مقتل عدد من عناصره في قصف إسرائيلي وقع في وقت سابق من الأسبوع وفق "رويترز".
وتابع البيان "إن المقاومة الإسلامية تؤكد مجددا أنها ستكون حاسمة في ردها على الاعتداءات الإسرائيلية التي ‏تستهدف بلدنا وأمن شعبنا خاصة عندما تؤدي هذه الاعتداءات إلى سقوط الشهداء".
وذكر جيش الإحتلال الإسرائيلي أنه يشن هجوما على لبنان بعد استهداف أحد مواقعه في الشمال قرب بلدة عرب العرامشة بنيران مضادة للدبابات اليوم الأربعاء.
وذكر سكان بلدة رميش في جنوب لبنان إن القصف الإسرائيلي وقع في مكان قريب. وذكر مصدر أمني لرويترز أن قذائف المدفعية الإسرائيلية أصابت نقطة إطلاق صواريخ حول قرية الظهيرة المقابلة لعرب العرامشة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115