تونس تعزي الجزائر في ضحايا حادث مرور أليم أسفر عن 34 قتيلا

على اثر الحادث المروري الأليم الذي جد صباح اليوم الأربعاء 19 جويلية 2023 بولاية تمنراست الجزائرية

واسفر عن وقوع عديد الضحايا والمصابين، تقدمت تونس بأصدق عبارات التعازي وخالص مشاعر المواساة الى الجزائر الشقيقة سائلة الله العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويشملهم بعفوه وغفرانه ويلهم ذويهم جميل الصبر والسلوان وان يعجل بشفاء الجرحى وفق بلاغ صادر عن وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج .
وأكدت تونس تضامنها مع الجزائر الشقيقة في هذا المصاب الجلل، فانها تسأل المولى عز وجل أن يحفظ الجزائر وشعبها الشقيق من كل سوء ومكروه.

هذا وقالت الحماية المدنية الجزائرية على صفحة الرسمية على موقع فيسبوك إن 34 شخصا على الأقل لقوا حتفهم، وأصيب 12 آخرون في حادث مرور بولاية تمنراست اليوم الأربعاء 19 جويلية 2023 وفق مانشرته "رويترز".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115