مسؤول ألماني يدعو لضوابط أكثر صرامة على حدود بلاده

في ظل مكافحة الهجرة غير المنظمة إلى ألمانيا، دعا رئيس حكومة ولاية بافاريا بجنوب ألمانيا، ماركوس زودر،

لتطبيق ضوابط أكثر صرامة على الحدود الألمانية وفق "د ب ا".

وقال زودر، الذي يشغل أيضا منصب رئيس الحزب المسيحي الاجتماعي الحاكم بولاية بافاريا، لصحيفة "بيلد أم زونتاج" الألمانية الأسبوعية في عددها الصادر اليوم الأحد 9 جويلية 2023: "يتعين على جميع الولايات التي لديها حدود خارجية إتباع مثالنا فيما يتعلق بالشرطة الاتحادية- ويتعين على الحكومة الاتحادية أيضا زيادة ضوابطها على الحدود".

وقال السياسي الألماني البارز إن التوازن في تأمين الحدود بولاية بافاريا يعد إيجابيا، وذكر أنه كان هناك 80 ألف عملية ملاحقة، من بينها عمليات ملاحقة لمهربي بشر وتجار مخدرات ومجرمين.

يشار إلى أن هناك 26 دولة أوروبية تنتمي لمنطقة شينجن، ولا توجد عمليات فحص ثابتة للأشخاص على الحدود. وكانت عدة دول استخدمت قاعدة استثنائية وأدخلت ضوابط حدودية بشكل جزئي.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115